عن نسيم الزهرة

من نحن: نسيم الزهرة، رواد تنسيق الحدائق

مزيج فريد من الخبرة العريقة والابتكار العصري:

تُعدّ شركة نسيم الزهرة الند سكيب من الشركات الرائدة في مجال تنسيق الحدائق، حيثُ تُقدم مزيجًا فريدًا من الخبرة العريقة والابتكار العصري. تأسست الشركة حديثًا في مجال المقاولات العامة وتنسيق الحدائق، إلا أنها استطاعت خلال فترة قصيرة أن تُثبت وجودها كأحد أهم الأسماء في هذا المجال.

التزامنا بالجودة والابتكار:

نلتزم في نسيم الزهرة بتقديم أعلى معايير الجودة والابتكار في جميع مشاريعنا، بدءًا من التصميم المبدع واختيار أفضل المواد، وصولًا إلى التنفيذ الدقيق والالتزام بالمواعيد.

فريقنا:

نُؤمن بأهمية فرق العمل المميزة، ولذلك نُوظف في نسيم الزهرة فريقًا من ذوي الخبرة والمهارات العالية الذين اكتسبوا المعرفة من خلال العمل على مشاريع متنوعة في الإمارات والسعودية.

2022
تأسست بالامارات

بدأنا العمل منذ أكثر من 17 عامًا, وقمنا بتأسيس أول شركة لنا بالامارات العربية لتقديم افضل خدمة تصميم وتنسيق الحدائق وخدمات اللاندسكيب الزراعية باسم نسيم الزهرة.

2023
تأسست بالسعودية

وفي عام 2023, قررنا التوسع إلى المملكة العربية السعودية لنكون نسيم الزهرة الزراعية لخدمات تصميم وتنسيق الحدائق بافضل شكل وافضل سعر.

17
سنة من الخبرة

عمل فريقنا لأكثر من 17 عامًا في الوطن العربي على تنسيق الحدائق والعمل بالمواد الطبيعية وكذلك الصناعية.

اعرف فريقنا

A Landscaper عامل لتصميم وتنفيذ خدمات زراعية عالية الجودة بالمملكة العربية السعودية
سمير عبدالغني
مشرف زراعي محترف

خبرة لأكثر من 17 عام ما بين المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة في الخدمات الزراعية ويطمح لتوفير مناظر طبيعية خلابة لكل بيت بالمملكة العربية السعودية.

محمود رشدي
مشرف زراعي

مشرف مساعد ومصمم لاندسكيب محترف لديه خبرة واسعة وقدرة عالية في تصميم وتنفيذ خدمات اللاندسكيب الاحترافية.

سعد الزهراني
شريك مؤسس مشارك

رائد أعمال وشريك مؤسس حاصل على ماجيستير في إدارة الأعمال وله رؤية مميزة في توفير حلول اعمال متألقة في مجالات مختلفة. أسس نسيم الزهرة بهدف توفير خدمات زراعية عالية الجودة تعتمد على أحدث الطرق والتصميمات والادوات والتقنيات.

سنقدم لكم الجودة مع الأناقة وإنتقان التنفيذ

في نسيم الزهرة، نؤمن بأنّ الجودة لا تتوقف عند استخدام أفضل المواد وأحدث التقنيات، بل تتعدى ذلك لتشمل الأناقة في التصميم وإتقان التنفيذ.

نقدم لكم خدمات تنسيق حدائق مميزة في السعودية والامارات العربية, نصمم حدائق تُعبّر عن ذوقكم الرفيع وتُضفي لمسة من الجمال على منزلكم.

نُراعي في تصاميمنا احتياجاتكم ورغباتكم، ونُقدم لكم حلولًا إبداعية تُناسب جميع الأذواق.

نُنفذ مشاريعنا بدقة ومهنية عالية، ونُلتزم بالمواعيد المتفق عليها.

نُقدم لكم خدماتنا بسعر مناسب، ونُقدم لكم عروضًا مميزة على مدار العام.

في نسيم الزهرة نقدم لكم العديد من الميزات مثل:

+ حديقة تم تصميمها
+ عميل راض
+ خبير لاندسكيب

حمل كاتالوج تصميمات الحدائق المنزلية المميز مجانًا

هل تبحث عن افكار مميزة لتنسيق حديقة أحلامك؟ إليك مجموعة واسعة من التصاميم المميزة لحدائق منزلية و عامة, وأفكار ابداعية سوف تلهمك وتعجبك.

نسيم الزهرة الزراعية بالسعودية

مؤسسة مسجلة في المملكة العربية السعودية.